ارخص شركة تنظيف بالبخار بجدة

تم اضافة المقال يناير 19, 2018 وتحت قسم خدمات التنظيف بالبخار, مدونة

ارخص شركة تنظيف بالبخار بجدة قد يعتقد الكثير منا أن البخار ليس ذو أهمية كبيرة كما هو معروف فعليا لكن الأمر الحقيقي والبالغ الأهمية هو أن البخار له الكثير من الاستخدامات المختلفة والتي في الغالب تدور حول التنظيف حيث تقوم شركة تنظيف بالبخار بجدة باستخدام خاصية البخار وتطويره وذلك استخداما في عملية التنظيف.

ارخص شركة تنظيف بالبخار بجدة

مميزات التنظيف بالبخار

أولا: البخار من أكثر العناصر أمان علي صحة الإنسان فهو لا يحتوي علي أي نوع من أنواع المواد الكيماوية وبالتالي لا يسبب الحساسية للعاملين ولا للعملاء عقب إتمام عملية التنظيف كاملة.

ثانيا: البخار ليس له أي رائحة نافذة أو أي رائحة كريهة يتأذى منها الأشخاص لذلك توفر الشركة خدمة التنظيف بالبخار لأنه يقدم مستوي عالي من الخدمة التي ترضي عنها الشركة.

ثالثا: البخار عنصر من أقوي العناصر التي تستخدم في التنظيف حيث يقوم البخار بإزالة أصعب واقوي البقع التي يمكن أن تتخيلها وإعادة كافة المفروشات وقطع الأثاث كالجديدة مرة أخري ولكن كل نوع من أنواع الأقمشة يحتاج إلى نوع معين من أنواع البخار في تنظيفه لأن هناك أنواع أقمشة رقيقة جدا لا تتحمل حرارة البخار العالي وتفسد بسهولة مع الحرارة لذلك توفر الشركة أجهزة البخار البارد والبخار الجاف.

الفرق بين البخار البارد والبخار الجاف

ولكل منهم طرق استخدام  فالبخار البارد له معداته الخاصة كما يتم استخدام مع أقمشة وأغراض معينة مثل الحرير فالحرير من أكثر الأقمشة الحساسة جدا والتي تحتاج إلى تعامل خاص جدا في عملية التنظيف والكي.

وكذلك الستائر المختلفة المصنوعة من الأقمشة الرقيقة تحتاج إلي تعامل خاص في عملية التنظيف والكي لذلك حرصت الشركة علي تطوير مجموعة من الأجهزة المختلفة التي تتعامل بحرفية مع تلك الأقمشة.

كما أن البخار الجاف كذلك له أجهزة خاصة جدا به يمكن من خلال استخدامها الحصول علي أفضل النتائج المرجوة للنظافة كما أن البخار الجاف يتم استخدامه  مع أسطح معينة مثل الأسطح الزجاجية وكذلك الأسطح الرخامية والمرايا وكذلك المعادن والتحف حتي يعود لها بريقها كالسابق دون أي أضرار علي المفروشات والتحف المختلفة لذلك تحرص شركتنا علي توفير جميع الأجهزة المناسبة.