شركة تنظيف سجاد بالبخار بالطائف

شركة تنظيف سجاد بالبخار بالطائف

شركة تنظيف سجاد بالبخار بالطائف

شركة تنظيف سجاد بالبخار بالطائف

لا يخلو منزل أو بيت أو فيلا أو حتى شرطة من السجاد والموكيت وخاصة ونحن قد انتهينا من فصل الشتاء الذي يجعلنا دائمًا نقوم بفرش السجاد والموكيت لفترات طويلة، مما يعرضه للانتساخ والأتربة والبقع الصعبة، وبذلك نحن في حاجة ملحة للقيام بغسل السجاد والموكيت حتى يعطي منظر جمالي للمكان حيث يوفر لنا الأناقة والمتعة

ويكون بيتنا دائمًا ملائم لاستقبال الضيوف في أي وقت، ولكن ذلك المجهود المضني الذي يحتاجه غسل السجاد والموكيت يعتبر عمل مرهق ومتعب لربة المنزل والعاملين فيه فهو يحتاج إلى أيدي مدربة تدريب عالي في غسل السجاد بطريقة احترافية في استخدام ماكينات غسل السجاد سواء كان التنظيف بالماء والمنظفات العادية أو بطريقة التنظيف الجاف تبعًا لنوع السجاد.

شركة تنظيف سجاد بالبخار بالطائف الأولى من نوعها في هذا المجال:-

• تقدم شركتنا جميع الخدمات المتعلقة بتنظيف السجاد بكافة انواعها، وهي تعتمد في ذلك على العديد من الوسائل التنظيفية الحديثة، مثل استخدام كافة أنواع الماكينات والمعدات التي تقوم بتنظيف السجاد كلًا حسب خامة السجاد المصنوعة من الحرير أو الصوف أو الكتان الغالية الثمن والمتوسطة والرخيصة، فكلهم يحتاجون إلى عناية وتنظيف.
• كما توفر الشركة مجموعة من العاملين المدربين على أعلى مستوى في برامج تنظيف السجاد العالمية، حيث يتمتعون بالدقة والاحترافية في العمل.
• تعتمد شركتنا على مجموعة من وسائل التنظيف مثل الشامبو الخاص بكل نوع من السجاد أو الموكيت، ولا نستخدم اي نوع من المنظفات التي تسبب تمزق للسجاد أو غيره.
• تقوم الشركة باستخدام مجموعة من الماكينات التي تقوم بتجفيف السجاد في غضون عشرون دقيقة، حتى نوفر لك الوقت.
• تقدم شركتنا خدمة نقل السجاد ذهابًا وإيابً من أي مكان داخل المملكة ونقوم بتغليفها وتوصيلها لك أينما كنت.

مراحل تنظيف السجاد بطريقة شركة تنظيف سجاد بالبخار بالطائف:-

تبدأ مراحل تنظيف السجاد من خلال اتصال من جانبكم عزيزي العميل يصل إلينا حيث يبين لنا المطلوب ومكان تواجدكم في أي مكان داخل المملكة، فتبدأ مراحل العمل:-
• يبدأ فريق العمل في التحرك مع مجموعة من المعدات والماكينات التي تقوم بشفط الأتربة بصورة قوية، ومعه مجموعة من المنظفات والمطهرات التي يتم تعقيم الرضيات بها.
• يبدا فريق العمل عمله منذ وصوله إلى المكان المتفق عليه سواء كان منزل أو فيلا أو قصر أو فندق أو نوادي أو شركة، فلا تنسى فشركتنا تستطيع تقديم خدماتها لكل المنشئات، حيث يقوم بإزالة الأتربة من على السجاد أو الموكيت بطرقة سريعة ويقوم بطي السجاد بسرعة ويقوم فريق العمل بتنظيف الأرضيات من التراب الذي تكون تحت السجاد، ثم يقوم بتنظيف الأرض بمجموعة من المنظفات والمطهرات التي تعطي رائحة عطرة للمكان مع التعقيم التام خشية وجود بعض الحشرات التي لا ترى بالعين المجردة نتيجة استخدام السجاد أو الموكيت لفترة طويلة.
• يتم تجميع جميع السجاد أو الموكيت ووضعهم في أكياس معدة لها ويتم كتابة ملصق يبين نوع السجاد وطريقة تنظيفه وأسم صاحب المكان حتي لا تتعرض للفقد أو التلف، فشركتنا تعتمد على أحدث الوسائل في مجال تأمين السجاد والموكيت لديها.
• يتم تحديد ميعاد تسليم السجاد والموكيت للعميل باليوم والساعة حتى يكون متواجد وقت التسليم، ويقوم قائد الفريق بتحديد أسعار تقديم خدمة تنظيف السجاد أو الموكيت للعميل حتى يكون على علم تام بالسعر النهائي للخدمة.
• بعد انطلاق فريق العمل بالسجاد والموكيت والوصول إلى مكان الشركة يتم العمل بكل همة ونشاط حيث يتم غسل كل نوع من السجاد حسب خامته ويقوم فريق العمل باستخدام معدات التنظيف الخاصة بشركتنا بطريقة سريعة ومنظمة حتى يحصل على أفضل نتائج التنظيف وخاصة مع وجود البقع الصعبة التي يتم التعامل معها على حدى، ثم يقوم الفريق بوضع السجاد داخل ماكينة التجفيف التي توفر الوقت الذي كان يضيع في انتظار السجاد إلى أن يجف.
• ثم يقوم فريق العمل بتعقيم السجاد ووضع مجموعة من المعطرات التي تبقى لفترة طويلة في السجاد والموكيت حيث تنشر البهجة والراحة في نفوس أفراد الأسرة أو الضيوف.
• ثم يتم تغليف السجاد في أكياس مخصصة لذلك مع وضع ملصق أخر باسم صاحب السجاد وتحميله في سيارات ونقلها للعميل مرة أخرى.
• يقوم فريق العمل بإعادة فرش السجاد والموكيت بطريقة سليمة وملائمة لزوق صاحب المكان كما كان وضعها، ثم يقوم بإعادة شفط الأتربة مرة أخرى من السجاد خوفًا من وصول أتربة إليه وقت الفرش.
وبذلك يكون قد أنهى فريق العمل لدينا عمله على أكمل وجه حيث وفر لعملائنا تنظيف السجاد والموكيت في وقت قياسي بطريقة سليمة ويتم تنظيف الأرضيات وتعقيمها حتى نضمن خلو المكان من الحشرات والأتربة.

شركة تنظيف سجاد بالبخار بالطائف

شركة تنظيف سجاد بالبخار بالطائف

بعض المعلومات التي تقدمها لك شركة تنظيف سجاد بالبخار بالطائف في حالة القيام بشراء سجاد:-

قد تحتاج ربة الأسرة أن تقوم بشراء سجاد جديد حتى يتلاءم مع الموضة في عالم السجاد أو في حالة تجهيز أولادها للزواج ولذلك تحتاج الكثير من المعلومات عن السجاد وخاماته وأفضل أماكن وضعه داخل المنزل ولذلك وضعنا على عاتقنا توفير تلك الخدمة لعملائنا الكرام:-
• سجاد اصفهاني:- حيث يعتبر اشهر أنواع السجاد الإيراني الذي يصنع في مدينة أصفهان ويشتهر بالقدة والمتانة، حيث يعتمد على وجود العقدة المزدوجة.
• سجاد تبريز:- وهو سجاد تركي مصنع في مدينة تبريز في أذربيجان حيث يعتمد على المنقوشات الجميلة ويستخدم الصوف في تصنيعه.
• السجاد التركي:- الذي يتميز بالجودة والفخامة ويغلب عليه الطابع الإسلامي، ويعتمد في صناعته على الحرير المزخرف بسلوك الذهب.
• سجاد صيني:- وهو يقدم لك الألوان الرائعة والنقوش المتميزة، ويستخدم الألياف الصناعية في صناعته.
• سجاد يدوي:- ويتم تصنيعه يدويًا وهو يعطي أشكال جميلة ورائعة ودقة في التنفيذ، ويتم استخدام الخامات الطبيعية مثل الصوف والحرير والقطن في تصنيعه.
• سجاد الحرير:- وهو يصنع من الحرير التام ويحتاج لاستخدام بطريقة خاصة في فرشه في الصالونات البعيدة عن أشعة الشمس حتى لا يغير من الوانه المتميزة وأيضًا عند غسله.
• سجاد الموكيت:- الذي يصنع من الألياف الصناعية ويستخدم في الأماكن الباردة أو في الشركات حتى يتم تغطية الأرضيات بالكامل.
وبذلك نكون وفرنا لك المعلومة التي تطوعيها حسب الإمكانيات المادية واحتياجات كل أسرة.
بادر بالتواصل مع شركة تنظيف سجاد بالبخار بالطائف فنحن الأجود:-
مع كل الخدمات التي تقدمها لك شركتنا فنحن نتميز عن غيرنا من الشركات المنافسة حيث الدقة والجودة في تقديم الخدمة بصورة تعطيك دائمًا صورة متميزة لقوة شركتنا وبفريق العمل المدرب على أعلى برامج تنظيف السجاد والموكيت على مستوى العالم، حيث هو قادر على التخطيط والتنفيذ السليم لتنظيف السجاد كلًا حسب نوعه، والأمانة في تقديم الخدمة هو شعار شركتنا الدائم لكي نحافظ على أسم شركتنا في مجال تنظيف السجاد وهو ما يعطي عملائنا الثقة الكاملة في مجهوداتنا.
وتقدم لك شركتنا مجموعة من الخصومات المتميزة بقدوم فصل الصيف حتى نوفر لك الجودة في الأداء والخصم في السعر حتى نكون قد وفينا ما علينا نحوكم، وذلك بأفضل الأسعار التنافسية المتاحة، فلا تتردد بالاتصال بنا.